Bağışlayın

وفد هيئة القران الحكيم يزور مدينة الموصل العراقية ويبحث سبل تخفيف معاناة المجتمع الموصلي

وفد هيئة القران الحكيم يزور مدينة الموصل العراقية ويبحث سبل تخفيف معاناة المجتمع الموصلي

قام وفد من هيئة القرآن الحكيم والأمور الخيرية بزيارة ميدانية لمناطق الجانب الايسر والايمن لمدينة الموصل المحررة من تنظيم “داعش” الارهابي.

السبت، 31 آذار/مارس 2018 16:17

وترأس الوفد الذي ضم شخصيات قرآنية وثقافية القارئ الحاج مصطفى الصراف، حيث اجرى جولة ميدانية تفقدية لعدد من احياء الجانب الايمن والايسر السكنية لمدينة الموصل، والتقى بالعديد من الشخصيات والوجهاء ومسؤولي ومقاتلي الحشد الشعبي.

وناقش الوفد سبل تخفيف المشاكل والمعاناة التي يواجهها المجتمع الموصلي بسبب الوضع الكارثي الذي خلفه كيان داعش الارهابي واليات تقديم المساعدات الانسانيه للمحتاجين منهم.

وتضمن جولة الوفد الميدانية زيارة الاماكن الدينية المقدسة لا سيما مرقد النبي يونس “عليه السلام الذي اقدم داعش على تفجيره وهدمه، وكذلك مقام مولانا ابي الفضل العباس “عليه السلام” المهدم ،  والتقى مسوؤلي الوقف وتباحث معهم سبل اعادة اعمار المراقد المقدسة وتعيين مشرفين لإدارتها.

كما زار الوفد حسينية ال عبد العزيز في قرية السادة للمشاركة في الحفل الديني الذي اقامه فرع هيئة القران الحكيم بمحافظة نينوى احياءا لذكرى استشهاد الامام الهادى “عليه السلام”، وحضره جمع كبير من ابناء الموصل من الشيعة والسنة.

والقى فضيلة الخطيب الشيخ حسن الشمري خطبة دينية سياسية قيمة، تحدث فيها عن حياة وسيرة الامام الهادي “عليه السلام”، مشيرا الى مسألة الانتخابات المقبلة، مطالباً جميع ابناء الشعب الى انتخاب الاشخاص الصالحين وذوي المزايا النزيهة والمخلصة، محذرا من الوقوع في شباك المفسدين ورموز الشر.

 

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir