Bağışlayın

وفد لاهور الباكستاني يزور المراقد المقدسة في سامراء المقدسة

وفد لاهور الباكستاني يزور المراقد المقدسة في سامراء المقدسة

ضمن برنامج الزيارات المعدّ لوفد العلماء من باكستان للمراقد المقدسة في العراق، زار الوفدُ مرقدي الامامين العسكريين “عليهما السلام” في سامراء المقدسة، ومرقد السيد محمد بن الامام علي الهادي “عليه…

الخميس، 10 أيار 2018 12:13

السلام” في بلد، وذلك بالتنسيق مع العتبة الحسينية المقدسة ومؤسسة منهاج الحسين “عليه السلام”.

وقال معاون رئيس قسم الإعلام في العتبة الحسينية حسن علي كاظم الجبوري، “انطلق الوفد لزيارة المراقد المقدسة والمزارات الشريفة لغرض الاطلاع على التعايش السلمي بين أطياف المجتمع ودور المرجعية الدينية العليا، فضلاً عن الاطلاع على الدور الذي قامت به إدارات العتبات المقدسة في العراق لوأد الطائفية”.

وأضاف إن “العتبة الحسينية المقدسة أخذت على عاتقها استضافة الوفد الباكستاني المتكوّن من مجموعة شخصيات بارزة ومهمة من بينهم رجال دين وشيوخ وإعلاميين”.

وأشار معاون رئيس قسم الإعلام إلى أن “للوفد جولة ستستمر حتى الأيام المقبلة، لزيارة المزارات السنية والشيعية واللقاء ببعض المرجعيات الدينية في النجف الأشرف وبغداد بهدف التقارب ووحدة المسلمين”.

وتأتي زيارة الوفد الباكستاني إلى العراق لاطلاع على مشاريع العتبة الحسينية المقدسة وزيارة المراقد المقدسة والمزارات السنية والشيعية، واللقاء ببعض المرجعيات في النجف الأشرف، بغية التقارب بين المذاهب الإسلامية ووحدة المسلمين.

 

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir