Bağışlayın

مكتب المرجع الشيرازي في كربلاء المقدّسة يستقبل العديد من الفضلاء والموالين من داخل العراق وخارجه

مكتب المرجع الشيرازي في كربلاء المقدّسة يستقبل العديد من الفضلاء والموالين من داخل العراق وخارجه

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” في مدينة كربلاء المقدّسة، العديد من الفضلاء وطلبة العلوم الدينية من مدن عراقية مختلفة.

الثلاثاء، 06 آذار/مارس 2018 10:42

وجرى الحديث حول ضرورة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وحول عناوين فقهية وعقائدية، بالأخص مسألة وجوب الدفاع عن الرسول الأعظم “صلى الله عليه وآله” قبال الهجمات الكثيرة والشبهات من قبل الأعداء لا سيما الملحدين منهم.

كما استقبل مكتب سماحة المرجع الشيرازي “دام ظله” زواراً من دولة الكويت، وتمّ تبادل الكلام حول آثار زيارة المراقد المقدّسة لأئمة الهدى “سلام الله عليهم” واستثمارها في رفع مستوى الفكر الديني والولائي والاعتقادي للمؤمنين والمؤمنات.

كذلك استقبل مكتب سماحة المرجع الشيرازي “دام ظله” وفد الرابطة القرآنية من مدينة البصرة، وجرى الحديث حول الدراسات القرآنية المعاصرة وأهمية الاطلاع على العلوم القرآنية والتفسير والعمل على نشر الثقافة القرآنية المبتنية على تعاليم العترة الهادية “سلام الله عليهم.

من جانب آخر، أقام مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” في مدينة كربلاء المقدّسة مجلس العزاء على مصاب وفاة السيّدة أم البنين “سلام الله عليها”.

هذا المجلس أقيم بحضور عدد من الفضلاء والخطباء وطلبة العلوم الدينية والمؤمنين. وكان الخطيب في هذا المجلس فضيلة السيد صالح القزويني حيث بيّن جوانب من سيرة ومواقف السيّدة أم البنين “سلام الله عليها”.

 

 

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir