Bağışlayın

المركز الثقافي الإسلامي في بغداد ينظم مجموعة من الفعاليات لدعم العملية التربوية

المركز الثقافي الإسلامي في بغداد ينظم مجموعة من الفعاليات لدعم العملية التربوية

بدعوى من مدير مدرسة أبي طالب “عليه السلام” في مدينة بغداد الأستاذ شامل المالكي، حضر مدير المركز الثقافي الإسلامي في بغداد الأستاذ أحمد عوفي الساعدي وحجّة الإسلام الشيخ صلاح اللامي،…

الخميس، 26 نيسان/أبريل 2018 10:17

في حفل توزيع الهدايا على عوائل الشهداء وعوائل الأيتام والمعوزين والفقراء.

وتطرق وفد المركز إلى الاهتمام بالنظافة والاهتمام بالصحّة ومتابعة الدروس اليومية والحفاظ على النظام في المدرسة وفي الشارع وفي البيت، إضافة إلى بعض الأمور السلوكية، وتطوير الذات، كما أهدى المركز الثقافي الإسلامي ببغداد الهدايا إلى أبناء الشهداء وعوائل الأيتام.

من جانب آخر، شارك المركز الثقافي الإسلامي مع مدرسة الأندلس لليافعات في إقامة معرض للوسائل التعليمية والأشغال اليدوية والأعمال الفنيّة.

وجاء المعرض بالتعاون والتنسيق مع المركز والمدرسة، وحضره ضيوف من محافظة النجف الأشرف، ومسؤول القسم الثقافي لمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” في النجف الأشرف حجّة الإسلام الشيخ صلاح الحلفي وحجّة الإسلام الشيخ حسين العبودي.

كما حضره جمع من المشرّفين والتربويّين من وزارة تربية الكرخ، والمشرفة التربوية للتربية الفنيّة الأستاذة مها جودي محمد العبيدي، وبمشاركة الرسّام التشكيلي الأستاذ حارث عباس فاضل.

وعلى هامش المعرض، أثنت وباركت مديرة المدرسة الأستاذة فوزية حسين محارب على الدور الذي يقوم به مدير المركز الثقافي الإسلامي في بغداد الأستاذ أحمد عوفي الساعدي وحجّة الإسلام الشيخ صلاح اللامي الذي كان له الدور الكبير في الإشراف على المعرض وترميم المدرسة المذكورة من صحيّات وصبغ وخط مقولات ولوحات فنية على جدران المدرسة وإخراجها بحلّة جميلة وجديدة.

علماً انّ هذه الجهود كلّها هي جهود ذاتية وتبرّعات من الكادر التدريسي وأولياء أمور الطلبة للمدرسة المذكورة.

 

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir