Bağışlayın

المراكز التابعة للمرجعية الشيرازية في مختلف انحاء العالم تنظم العديد من الفعاليات الدينية الرمضانية

المراكز التابعة للمرجعية الشيرازية في مختلف انحاء العالم تنظم العديد من الفعاليات الدينية الرمضانية

نظمت المراكز التابعة لمكتب المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسني الشيرازي “دام ظله” في مختلف انحاء العالم العديد من الفعاليات الدينية بمناسبة حلول شهر رمضان العظيم.

الأحد، 20 أيار 2018 16:14

حيث تقيم حسينية الرسول الأعظم  “صلى الله عليه واله” في سويسرا مجالس لتلاوة القرآن الكريم وقراءة الأدعية الشريفة، فيما ستقيم في العشرة الأخيرة من شهر رمضان العظيم برنامج شامل مع أحد وكلاء سماحة المرجع الشيرازي “دام ظله” في النرويج فضيلة الشيخ الأستاذ زكي البياتي.

كما احتضن مسجد وحسينية آل ياسين “صلوات الله عليهم” في سيدني باستراليا، إقامة صلاة الجماعة العشائين، وختم جزء من القرآن الكريم، وقراءة دعاء الافتتاح، واقامة المجلس العقائدي لفضيلة الشيخ وائل البديري القادم من كربلاء المقدّسة، يشار الى ان هناك بث مباشر عبر قنوات الإمام الحسين “عليه السلام”.

كذلك نظمت حسينية الأمام الحسن المجتبى “عليه السلام” الكربلائية في العاصمة السويدية ستوكهولم برنامجا يوميا بمناسبة شهر رمضان العظيم، يتضمن محاضرات دينية كل ليلة واسئلة واجوبة حول المسائل الدينية يجيب عليها رجال الدين.

فيما دعت مؤسسة الامام الصادق عليه السلام في الدنمارك مع اطلالة شهر الله شهر الخير والبركات وشهر القران الكريم ، شهر رمضان العظيم للمشاركة في برنامجها السنوي لهذا العام، ويتضمن جلسة ختم القران الكريم طيلة ليالي الشهر الفضيل مع الاستاذ الفاضل السيد لبيب ( ابو احمد ) الموسوي ، ونخبة من القراء الكرام، ودعاء الافتتاح، ومحاضرات دينية ومجالس عزاء في النص الاول من الشهر مع سماحة الخطيب الحسيني الشيخ سعيد الاحمدي  وفي النصف الثاني الى ليلة 26 من الشهر مع الخطيب الحسيني سماحة الشيخ رياض المياحي قادما من ستوكهولم، وصلاتي المغرب والعشاء يليها الافطار .

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir